تعرف على 5 أرخص وأفضل الهواتف الذكية الصينية - عالم الهواتف

تعرف على 5 أرخص وأفضل الهواتف الذكية الصينية

طبعت في أذهان الغالبية من المستهلكين تصورات سيئة عن المنتجات التقنية المصنوعة في الصين -وخصوصا الهواتف- نظرا لرداءة جودتها واهتمامها بالتقليد الأعمى الذي لا يراعي مواصفات الجودة، لكن بعد قراءتك لهذا المقال ستغير رأيك حتما 🙂

لربما فطن المصنعون الصينيون إلى اهتمام المستهلكين في الآونة الأخيرة بجودة الهواتف الذكية ولو كانت غالية الثمن، فظهرت شركات صينية قبل سنوات قليلة صححت المسار وأنتجت هواتف ذكية تتميز بالجودة، التصميم الجميل، المواصفات التقنية الجبارة، وفوق ذلك كله الثمن المناسب!
نعم .. لم تعد صناعة الهواتف الصينية بذلك السوء، والدليل المنافسة الشرسة من طرف هذه الشركات الصينية التي أطاحت بكبريات الشركات في هذا المجال كسامسونغ أو إل جي وغيرها ..

ولعل استعداد العملاق الصيني Xiaomi للظهور الأول في فعاليات مؤتمر CES لسنة 2017، أبرز مظاهر هذه المنافسة، حيث ستكشف عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تطلق للأسواق العالمية هذه المرة وخاصة السوق الأمريكي.

سنسرد في هذا المقال أفضل الهواتف الصينية التي حققت نجاحا باهرا :

1- هاتف OnePlus 3

one-plus-3-phonewd

بغض النظر عن مواصفات الهاتف الخيالية .. يعتبر الهاتف الثالث من سلسلة OnePlus من أفضل الهواتف التي تقدم تجربة رائعة وغنية خصوصا مع نظام Oxygen OS المبني على نظام أندرويد ومع التصميم الخارجي الجديد، ناهيك عن السعر المنخفض مقارنة مع باقي سلسلة هواتف 2016 الجديدة.

2- هاتف Xiaomi Mi 5

xiaomi-mi-5

هل تريد هاتفا شبيها بهاتف سامسونغ Note5 أو Galaxy S7 بمواصفات قوية وثمن مناسب ؟؟ نعم إنه العملاق Xiaomi الذي يبهرنا بهواتف رخيصة بجودة تصنيع عالية ومواصفات عتادية قوية. على سبيل المثال هذا الهاتف الذي يصل ثمنه إلى حوالي 330$ به مستشعر بصمات وبطارية ضخمة بتقنية الشحن السريع !! ماذا تنتظر إذن لاقتنائه 😀

3- هاتف Xiaomi Redmi Pro

redmi 3 xiaomi phonewd

ولا نزال مع العملاق الصيني شياومي التي تتحفنا بالهاتف اللوحي Xiaomi Redmi Pro الذي تنافس به سلسلة Note من سامسونغ، حيث يُعد من الأجهزة الرائدة على مستوى أعلى الفئة المتوسطة، فهو يتمتع بهيكل معدني وقارىء للبصمة و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويدعم شريحتي اتصال بتقنية الجيل الرابع 4G ويحمل شاشة بدقة Full HD. كل هذا بثمن رمزي لا يتعدى 220 دولار لنسخة 16GB و 247 دولار لنسخة 32GB !!

4- هاتف Honor 8

honor-8-phonewd

الهاتف الذي تجاوز 1.5 مليون مبيعة بعد مرور أقل من شهر على الإعلان الرسمي عنه في يوليو الماضي! نعم إنها شركة هواوي Huawei يا سادة التي تعد الشركة الأكثر ربحية من بين مصنعي الأندرويد سنة 2016 وذلك لأول مرة في تاريخها.

يأتي الهاتف Honor 8 مع شاشة مقاس 5.2 بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل، كما أنّ التصميم بالكامل من المعدن ويحتوي على قارئ للبصمة في الخلف أسفل الكاميرا ثنائية العدسات بدقة 12 ميجا بكسل. كما يعمل الهاتف بمعالج Kirin 950 الرائد من إنتاج هواوي نفسها مع ذاكرة عشوائية تتراوح بين 3 و 4 جيجابايت مع ذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت على التوالي.

5- هاتف Elephone P9000

elephone-9000-phonewd

مع هذا الهاتف ستختفي آخر فكرة مسبقة لديك عن جودة الهواتف الذكية الصينية 😀

إن كنت تبحث عن هاتفٍ يحمل مواصفاتٍ قوية، بسعرٍ مُنخفض، بداخله معالج ثماني النواة بمعمارية 64 بِت مع 4GB من الذاكرة العشوائية وشاشة بدقة Full HD وجودة صناعة عالية جدًا مع قارئ للبصمة في الجهة الخلفية، إليك إذن هاتف Elephone P9000 بسعر 269.99 دولار فقط !!

تابعنا على موقع عالم الهواتف للتعرف على جديد الهواتف الصينية لسنة 2017 ..

تاريخ النشر : 26 نوفمبر, 2016


اترك ردا

بدريك الإلكتروني لان يتم نشره. الخانات مطلوبة *